لعبة Real Flight Simulator على الهاتف

لعبة Real Flight Simulator على الهاتف

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن لعبة Real Flight Simulator :

لعبة Real Flight Simulator هي واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطيران الحقيقية ، حيث يتعين عليك قيادة طائرة والتنافس مع الطيارين الآخرين في وضع اللعب الجماعي. توفر هذه اللعبة الكثير من الميزات الرائعة مثل خطط الطيران المتقدمة والرحلات في الوقت الفعلي ونظام متعدد اللوحات والكبد المخصص والعديد من الأشياء الأخرى.
في هذه اللعبة ، ستحصل على خيارات متعددة للتحكم في الطائرات والتعليمات من أنظمة التحكم الجوي التي توفر لك تجربة واقعية للعمل في المطار. يجب عليك تحديد نقطة البداية والوجهة قبل الهبوط بطائرتك من المطار حتى تتمكن من الحصول على الاتجاهات الصحيحة من أنظمة التحكم في الهواء. تتيح لك اللعبة استكشاف العملية الكاملة لإدارة مطار يعمل بكامل طاقته مع ارتفاع حركة المرور.

مميزات لعبة :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها اللعبة Real Flight Simulator :

1 – تستطيع من خلال اللعبة اللعب مع عدد كبير من اللاعبين حول العالم عن طريق استخدام شبكة الإنترنت حيث يمكنك مشاركة رحلتك الجوية مع الكثير من لاعبين .
2 – يمكنك من خلال اللعبة ان تقوم بدردشة اجتماعية مع زملائك من الطائرين وهذه الميزة تجعل اللعب أكثر متعة .
3 – يتميز رسومات اللعبة انها ذات جودة عالية من الدقة حيث أنها ثلاثية الأبعاد قادرة على جعلك تتخيل أنك تحلق في السماء .
4 – من مميزات اللعبة أيضا أن موسيقية والصوت داخل اللعبة ذات جودة عالية، حيث سوف تنبهر بالمؤثرات الصوتية التي تجعلك اندمج اندماج كلي داخل عالم الطيران .
5 – يمنك من خلال اللعبة التخصيص معظم الأشياء مثل تخصيص الوقود والحمولة الإجمالية والركاب و يمكنك ايضا من خلال اللعبة تغير المناخ والطقس لتناسب جميع الطرق الجوية .
6 – يحق للاعب التحكم في توجيه الطائرة حيث تستطيع توجيهها في جميع الاتجاهات .
7 – يستطيع اللاعب أن يتلقى مجموعة من الإرشادات والملاحظات التي تتمثل في معرفة تضاريس المكان باستخدام الأقمار الصناعية وأيضا معرفة خرائط الارتفاع وكافة المعلومات عن عملية الطيران .
8 – يمكنك من خلال اللعبة الدخول في المطارات التي تعمل بكافة طاقتها العمالية وكأنك قمت الدخول أحد المطارات الحقيقية على أرض الواقع .




لعبة Real Flight Simulator على الهاتف :




لعبة Real Flight Simulator على الهاتف




رابط




شاهد أيضا : آخر أخبار

إذا كنت واحد من الذين يهتمون بالسفر الجوي والاستمتاع بالتحليق بالطائرة، وقيادة عدد من الطائرات المختلفة، أو كنت واحد من الحالمين بالالتحاق بكلية الطيران، فيمكنك أمن الآن التدريب على مسؤوليات هذه الوظيفة عن طريق لعبة Real Flight Simulator .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock