الترند الثالث الجديد على تيك توك

الترند الثالث الجديد على تيك توك

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن تيك توك :

” تيك توك ” بالإنجليزية ” TikTok ” ، هي شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو القصيرة ، تم اطلاقها في شهر سبتمبر من سنة 2016 بواسطة مؤسسها ” تشانغ يى مينغ – Zhang Yiming ” .
تعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة ، إذ شهد تطبيقها للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضاً صارت المنصة الإجتماعية الأكبر على الصعيد العالمي.
يمكن للمستخدمين إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم . يمكنك أيضًا تصفح محتوى المستخدمين الآخرين والتفاعل معه ، والذي يغطي مجموعة واسعة من الموضوعات.

نبذة عن الترند :

كلمة ترند من الكلمات الرائجة في أيامنا الحالية في مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة بين مستخدمين الأنترنت باسم منصات السوشيال ميديا، هي وسيلة أساسية في أيامنا تلك لتبادل المعلومات والمحتوى المتنوع.
في السوشيال ميديا المحتوى له أشكال مختلفة كالصور والمقاطع المصورة والمقاطع الصوتية , توجد العديد من الكلمات والمصطلحات العربية التي قد يستخدمها الأشخاص في حياتهم باستمرار على منصات السوشيال ميديا ( فيسبوك – تويتر – انستقرام – يوتيوب)، ويتداولونها بينهم، وفي بعض الأحيان يعرف الناس معنى هذه الكلمات في اللغة العربية، وأحياناً يبحثون عن معناها فقد تكون كلمات غير عربية، وهنا نضع لكم ما معنى كلمة ترند في السوشيال ميديا باللغة العربية واللغة الانجليزية، حيث يبحث العديد عن ما هو يعني ترند السوشيال ميديا ، هذا السؤال ومثله من الأسئلة التي يتداولها الكثير على مواقع البحث .

مميزات تيك توك :

إليكم أبرز الخصائص التي تتمتع بها تيك توك – Tik Tok :

1 – استخدام مقاطع قصيرة على تيك توك – Tik Tok
2 – تحرير فيديو تيك توك واضافة اصوات
3 – تضمين الفيديو مع مقطع صوتي
4 – صفحة من أجلك على تيك توك – Tik Tok
5 – الإضافة إلى المفضلة أو غير مهتم
6 – تصوير رد الفعل على تيك توك
7 – التعليقات او الرسائل او مقاطع الفيديو
8 – قسم فيديوهات محفوظة عليه
9 – البث المباشر تيك توك عليه

شاهد أيضا : آخر أخبار







الترند الثالث الجديد على تيك توك




رابط الترند




زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock