افضل تطبيق لمشاهدة الانمي

افضل تطبيق لمشاهدة الانمي

رابط التحميل موجود تحت




ما هو افضل تطبيق لمشاهدة الانمي ؟

سؤال يتكرر باستمرار في مجتمع الانمي و في هذا المقال سنعرض لكم افضل تطبيق للانمي مع جميع المميزات .

انمي سلاير تطبيق غني عن تعريف و كسب شعبية كبيرة في فترة قصيرة و ذلك بسبب المميزات التي يقدمها ، التطبيق متاح على نظام الاندرويد و أيضا نظام الايفون على عكس التطبيقات الاخرى الموجود فقط في نظام الاندرويد :

1 – يتيح لك التطبيق مشاهدة انمياتك المفضلة ذات التصنيفات المتنوعة و الشهيرة ك هجوم العمالقة , ون بيس و بوروتو غيره الكثير …
2 – مكتبة ضخمة من الانميات التي يتم تحديثها يوميا .
3 – يمكنك ايضا من خلاله معرفة جميع المعلومات الخاص بالانمي ( معلومات الإنتاج ، الاخبار المتعلقة بالانمي ، خانة للتعليقات ، مكان لانمياتك المفضلة و الكثير … ) .
4 – يتيح لك التطبيق ايضا معرفة مواعيد الحلقات الجديدة اول بأول
5 – يمتاز التطبيق بشكله المريح و سهولة استخدامه .
6 – تغطية شاملة و سريعة لأخبار الانمي و أهم الاحداث .
7 – يمكنك انشاء حساب في تطبيق
8 – تحديثات و اظافة مستمرة للتطبيق من أجل جعله مكانا افضل و الكثير نترككم لإكتشافها

فماذا تنتظر حمل التطبيق من الرابط الموجود تحت




افضل تطبيق لمشاهدة الانمي




رابط تحميل




شاهد أيضا : آخر أخبار

ما هو الأنمي ؟

أنمي ( بالإنجليزية : anime ) هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية ولها شهرتها حول العالم. كلمة أنمي اليابانية اختصار من كلمة أنميشن الإنجليزية ( بالإنجليزية : Animation)، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة التي تشمل الكرتون. أول أنمي تجاري يعود لسنة 1917، ومنذ ذلك الحين استمر إنتاج الأنمي وازدهرت صناعته.
يتكون مجال صناعة الأنمي من أكثر من 430 استديو إنتاج من أبرزها استديو ” غيبلي – Ghibli ” و ” توي أنيميشن – Toei Animation ” وغيرهما. في اليابان يسجل الأنمي الأرقام الأعلى في المبيعات و قد حقق نجاحًا كبيرًا عالميًا خاصة بعد ظهور الأنميات المتلفزة المُدبلجة بعدة لغات كالعربية والإنجليزية. ويحظى الأنمي بشعبية كبيرة في اليابان. ففي سنة 2001 م حقق فيلم المخطوفة أعلى إيرادات في تاريخ السينما في اليابان متفوقاَ على فيلم تايتانك، علما أن هذا الفيلم من إخراج أحد أبرز أعلام هذا الفن ” هاياو ميازاكي – Hayao Miyazaki ” . كما أن 40% من الأفلام في السينما اليابانية هي أفلام أنمي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock