تطبيق PS Remote Play لألعاب البلايستيشن

تطبيق PS Remote Play لألعاب البلايستيشن

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




نبذة عن تطبيق :

” PS Remote Play ” هو تطبيق جوال يتيح للمستخدمين الوصول عن بُعد وتشغيل ألعاب ” PlayStation 4 ” على أجهزتهم المحمولة. يوفر التطبيق وصولاً غير محدود إلى اللعب عن بُعد على PS4 ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين تشغيل ألعاب PS4 المفضلة لديهم من أي مكان ، طالما أن لديهم اتصال إنترنت مستقر.
يستخدم التطبيق تقنية ” Remote Play ” لدفق اللعبة من وحدة تحكم PS4 إلى الجهاز المحمول. وهو يدعم الدعم الكامل لوحدة التحكم ” DualShock 4 ” ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة ألعاب تشبه وحدة التحكم على أجهزتهم المحمولة.
يوفر تطبيق ” PS Remote Play ” أيضًا العديد من خيارات التخصيص ، بما في ذلك القدرة على تغيير إعدادات الدقة ومعدل البت لتحسين جودة البث بناءً على سرعة الإنترنت للمستخدم ومواصفات الجهاز.
يجب الإشارة إلى أنه لاستخدام تطبيق ” PS Remote Play ” ، يجب أن يكون لدى المستخدمين حساب ” PlayStation Network ” ووحدة تحكم PS4 متصلة بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تدعم ميزة اللعب عن بُعد بعض الألعاب ، وقد لا يعمل التطبيق على النحو الأمثل على اتصالات الإنترنت الأبطأ .
باختصار ، يوفر تطبيق ” PS Remote Play ” للمستخدمين الراحة في الوصول إلى ألعاب PS4 الخاصة بهم على أجهزتهم المحمولة ، مما يوفر تجربة ألعاب غامرة أثناء التنقل.

مميزات برنامج :

إليكم أبرز الخصائص التي يتمتع بها تطبيق :

1 – التطبيق يدعم جميع أنواع هواتف الاندرويد تقريباً.
2 – التطبيق من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على جهازك والاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها بدون الحاجة لدفع أي مبالغ نقدية.
3 – من ضمن مميزات التطبيق أنه يمكنك استخدامه في إدخال النصوص على جهاز ps4، حيث يمكنك بكل سهولة إدخال النصوص التي تريدها من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف.
4 – كذلك من مميزات التطبيق أنه يمكنك الانضمام إلى المحادثات الصوتية من خلاله، حيث يمكنك استخدام الميكروفون الخاص بالهاتف.
5 – يتيح لك التطبيق اللعب بجودة مرتفعة للغاية، حيث يمكنك اللعب بجودة تصل إلى 1080 بكسل .
6 – يوفر تطبيق ” PS Remote Play ” أيضًا العديد من خيارات التخصيص ، بما في ذلك القدرة على تغيير إعدادات الدقة ومعدل البت لتحسين جودة البث بناءً على سرعة الإنترنت للمستخدم ومواصفات الجهاز.




تطبيق PS Remote Play لألعاب البلايستيشن

تطبيق PS Remote Play لألعاب البلايستيشن

موجود تحت إضغط عليه و استمتع




تطبيق PS Remote Play لألعاب البلايستيشن , نسخة الاندرويد من هنا و الايفون من هنا




شاهد أيضا : آخر أخبار

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock