مراجعة أفلام Back to the future Back to the future

مخرج هذه الافلام هو نفسة مخرج فورست غامب الرائع (روبرت زيماكس) هذه السلسلة المشهورة والتي كانت احد اكثر الافلام الموثرة في سينما السفر عبر الزمن.

الجزء الاول

يعتبر هذا الجزء من السلسة احد امتع الافلام في سينما الثمانينات لما يحملة من روعة كوميدية وعبقرية في كتابة السيناريو وطريقة طرح افكار الفلم ليستقبلها المشاهد بطريقة سلسله ومستوى المشاهد وكتابه الشخصيات التي كانت رائعة هذا الجزء له فضل كبير بما نراه الان..مثل مسلسل dark.كان الجزء الاول عظيم.

الجزء الثاني

يبداء هذا الجزء بعد الاول مباشرة ولكن مجريات القصة تحدث من 1985 ال 2015 اي في المستقبل. المخرج عندما استعرض لنا حقبة المستقبل كان بالغ كثير في واجهة والات لتلك الحقبة اي كانت توجد سيارات والواح طائرة..لكن في النصف الثاني نخرج من 2015 لتبدا المتعة الفعلية التي تعودنا عليها التي كانت مبنية على الجزء السابق ببعض الاحداث الرائعة.

الجزء الثالث

مجريات هذه الجزء تنقلنا الى عالم الغرب الجامح وفي هذا الجزء اثبتت شخصية “دوك”انه احد افضل الشخصيات الفكاهيه في السينماهذا الجزء اعاد الي الحنين للغرب الامريكي خلق عالم رائع مع قليل جدا من الخيال العلمي بنفس بشخصياتنه المحبوبه جعله فلم وسترن متمكن ومميز قادر على امتاعك طول فترة عرضه.

بقلم Ali Sttar

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock